منتديات Crazy Live
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة مرحباً بكـ في مـنـتـديـاتـ Crazy L!veيرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات Crazy Live


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» قصة خطييييرة
سبتمبر 1st 2010, 5:21 am من طرف miss pink

» ما فيه امل للرومانسية
سبتمبر 1st 2010, 4:57 am من طرف miss pink

» فضايح الشباب...ما اوصيكم يابنات تقرونها عدل وتضحكون
أغسطس 17th 2010, 11:01 pm من طرف miss pink

» لا يفوتكم يابنات محشات في الاولاد
أغسطس 17th 2010, 3:31 am من طرف joOojoOo

» شوفو انواع حش البنات في التلفون
أغسطس 16th 2010, 3:08 am من طرف miss pink

» دلع البنات في المنتديات
أغسطس 16th 2010, 2:58 am من طرف miss pink

» لغز اليوم وانشاءالله تحلونه
أغسطس 15th 2010, 7:26 am من طرف miss pink

» السوري والامريكي
أغسطس 15th 2010, 7:07 am من طرف miss pink

» لايفزتكم نكت على الاولاد مررررة حلوة انشاء الله تعجبكم
أغسطس 15th 2010, 5:35 am من طرف miss pink

عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOooOZOo

avatar

عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 31/08/2009

مُساهمةموضوع: احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه   سبتمبر 4th 2009, 12:40 am

هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CrAzY LoVe

avatar

عدد المساهمات : 423
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه   سبتمبر 5th 2009, 12:05 pm

لووووووووووووووووووووووول
مررره ثانكس يآ عسلز
وتقبل مروري

CrAzY LoVe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.WaDDoOo3

avatar

عدد المساهمات : 1823
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر : 25
الموقع : www.crazylive5.com

مُساهمةموضوع: رد: احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه   سبتمبر 5th 2009, 12:10 pm



خخخخخ

يسلموو .. تقبل مروري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Mr.WaDDoOo3?v=info&edit_info=all#/home.p
Mr.3mmori

avatar

عدد المساهمات : 1021
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه   أكتوبر 2nd 2009, 3:39 am

ههههه
يسلمو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فادي فله

avatar

عدد المساهمات : 660
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه   أكتوبر 5th 2009, 11:32 am

هههههههههههههههههههههههههههه ررروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ZOooOZOo

avatar

عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 31/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه   أكتوبر 5th 2009, 5:53 pm

ثانكس على المرور الا منور الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
merona

avatar

عدد المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه   أكتوبر 6th 2009, 12:50 pm

ههههههههههههههه يسلمو على القصه النايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.: Tutti Cutti :.

avatar

عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه   أكتوبر 6th 2009, 4:33 pm

هههههههههههههههههههههههههههه

كااااي

ثانكس على النكته دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ℓờờℓờờ

avatar

عدد المساهمات : 1021
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه   مارس 8th 2010, 8:48 pm

LoooooooooooooooL
yeslmo ya man Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احول صعيدي في من سيربح المليون لايوفووتكم ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات Crazy Live  :: L!ve الـمـشـاعـر :: القصص والروايات-
انتقل الى: